توافر ممارسات داعمة للمنهج: |
تتوافر خريطة لنواتج التعلم: |
تتناسب نواتج التعلم المستهدفة مع المرحلة الدراسية. |
تتكامل نواتج التعلم المستهدفة معرفياً، و وجدانياً، ومهارياً للمتعلم. |
تتسق أنشطة التعليم والتعلم مع نواتج التعلم المستهدفة. |
تتناسب أساليب التقويم مع نواتج التعلم المستهدفة. |
يفعل المنهج لتنمية مهارات المتعلمين: |
يتناول المنهج المواقف الحياتية والقضايا، والمشكلات المعاصرة واقتراحات بحلولها. |
يستخدم المنهج لتنمية المهارات الحياتية للمتعلمين. |
تستخدم الموارد البيئية والمحلية المتاحة في تنفيذ المنهج: |
تستخدم الموارد البيئية في تنفيذ أنشطة المنهج. |
توظف إمكانات المجتمع المحلى في تنفيذ أنشطة المنهج. |
توافر أنشطة تربوية فعالة: |
تستخدم الأنشطة لتحقيق نواتج التعلم المستهدفة: |
تنفذ خطط للأنشطة الداخلية والخارجية؛ بما يحقق نواتج التعلم. |
تتبادل المؤسسة الخبرات مع المؤسسات التربوية الأخرى في مجال الأنشطة التربوية. |
مماراسات ملف الحوكمة والقيادة
Admin- Admin
- عدد المساهمات : 171
نقاط : 428
تاريخ التسجيل : 05/10/2012
- مساهمة رقم 1